كيمياء حيويه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
كيمياء حيويه

҈ (`'•.¸(`'•.¸* منتديات الكيمياء الحيويه ترحب بكم*¸.•'´)¸.•'´ ) ҈


    قرار الرئيس النيجيري قد يطيح بهارتلاند من دوري الأبطال

    شاطر
    avatar
    fire ghost
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 18/11/2009
    العمر : 26
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000400038156&ref=profile

    @ قرار الرئيس النيجيري قد يطيح بهارتلاند من دوري الأبطال

    مُساهمة من طرف fire ghost في الخميس 01 يوليو 2010, 21:21


    ثار قرار الرئيس النيجيري(تفاصيل القرار) جودلك جوناثان بشأن تجميد مشاركة المنتخب النيجيري من المشاركات الدولية لمدة عامين العديد من ردود الأفعال المتعلقة بالكرة النيجيرية التي ستتعرض للإيقاف في حال تنفيذ القرار الرئاسي .

    وكان إيما نيبورو مستشار الرئيس النيجيري قد أكد أن الرئيس يهدف من هذا القرار أن يعيد تأسيس المنتخب الوطني ورياضة كرة القدم النيجيرية .

    وسيتعرض اتحاد الكرة النيجيري لعقوبة تجميد نشاطه في حال ثبوت التدخل السياسي في أنشطة وقرارات الإتحاد النيجيري وهو الأمر المحظور من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " الذي يحظر التدخل الحكومي في قرارات الاتحادات الأهلية .

    وكان مستشار الرئيس النيجيري قد قال في حيثيات الإعلان عن القرار : أتخذ الرئيس قرار بعدم دخول نيجيريا فى أي مسابقات رسمية لمدة عامين حتى يتهيأ لها ان تعيد تنظيم إدارة كرة القدم فى البلاد وهذه التوجيهات الرئاسية كانت ضرورية بعد الأداء الفقير والمستمر فى بطولات كأس العالم المتتالية.

    وفي حال تنفيذ القرار الرئاسي النيجيري سيتخذ الفيفا قراره بتجميد نشاط كرة القدم في البلاد التي يستعد فريقها - هارتلاند – للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وسيواجه الأهلي في مستهل مباريات دور الثمانية للمجموعة الثانية التي تضم بجانب الفريقين الإسماعيلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري .

    بينما يشارك فريق انيمبا في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي وسيواجه زاناكو الزامبي في دور الستة عشر الثاني من البطولة ، وسيتعرض انيمبا هو الأخر للإستبعاد في حال إصرار الرئاسة النيجيرية علي تنفيذ القرار .

    وقالت صحيفة " دايلي تراست " النيجيرية أن استبعاد أنديتها المشاركة في بطولات أفريقيا أصبح علي المحك في حال اتخاذ " الفيفا " قرارً بتجميد النشاط الكروي نظراً للتدخلات الحكومية ، وأشارت إلي أنه في حال سريان القرار الرئاسي رسمياً ستتعرض الكرة النيجيرية لعقوبات الفيفا التي تمنع مشاركة منتخبات أو أندية الدولة المعاقبة بالمشاركة في أي أنشطة أو بطولات دولية .

    يذكر أنه من المقرر أنه يتقابل الأهلي المصري مع هارتلاند النيجيري في الثامن عشر من يوليو الجاري في مستهل مباريات الفريقين في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما وقع الفريقين في المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما الإسماعيلي و شبيبة القبائل الجزائري .


    _________________

    دوامه الحياه فيها قلبى تاه ليه كل واحد فينا ماشى فى أتجاه أه أه زكريات عشنا فيها دوبنا فيها من عذاب زكريات من مضينا بقيا فينا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018, 20:52