كيمياء حيويه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
كيمياء حيويه

҈ (`'•.¸(`'•.¸* منتديات الكيمياء الحيويه ترحب بكم*¸.•'´)¸.•'´ ) ҈


    دوري أبطال أفريقيا: هيرت لاند يقيل مديره الفني

    شاطر
    avatar
    fire ghost
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 18/11/2009
    العمر : 26
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000400038156&ref=profile

    @ دوري أبطال أفريقيا: هيرت لاند يقيل مديره الفني

    مُساهمة من طرف fire ghost في الخميس 01 يوليو 2010, 21:26

    صرح المسئول الإعلامي لفريق هيرت لاند النيجيري الذي سيقابل فريق الأهلي منتصف هذا الشهر في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا بأنهم قاموا بتغييرات إدارية في الفريق بعد النتائج الهزيلة في الدوري النيجيري حيث تمت إقالة المدير الفني كليتشي والجهاز الإداري المعاون وتعيين المدير الفني للفريق (ب) أوسايجو.

    وقد صرح أوسايجو بأنه يتعهد ببناء فريق قوي للمنافسة في الدوري النيجيري بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا هذا العام وقد أضاف بأن الفريق قد فرط في بعض اللاعبين المميزين في الفترة الماضية ولم يستطع تعويضهم بلاعبين آخرين.

    وقد علق كليتشي على القرار بانه متقبل الإقالة وأنه قد فعل ما بوسعه تجاه الفريق والجدير بالذكر أنه تم تجديد التعاقد مع المدير الفني السابق كليتشي الذي كان قد تأهل بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي وأشار في النهاية أنه مشكلة الفريق ليست في التدريب لكن في الأمور المالية.

    وتأتي المشاكل الإدارية التي نمر بالفريق إلى جانب قرار رئيس نيجيريا الذي يقضي بعدم دخول نيجيريا أي مسابقات دولية لمدة عامين والتي قد تهدد مشاركة هيرت لاند في دوري أبطال افريقيا هذا العام.

    يذكر أن النادى الأهلي يقيم حاليا الجزء الأخير من معسكر الإعداد فى النمسا وسيعود ليستعد لإفتتاح الموسم بمواجهة هيرت لاند ضمن مباريات دورى المجموعات ببطولة دورى الأبطال يوم 18 يوليو الجاري في نيجيريا في إطار مباريات المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما فريقي الإسماعيلي وشبيبة القبائل.


    _________________

    دوامه الحياه فيها قلبى تاه ليه كل واحد فينا ماشى فى أتجاه أه أه زكريات عشنا فيها دوبنا فيها من عذاب زكريات من مضينا بقيا فينا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018, 20:53