كيمياء حيويه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
كيمياء حيويه

҈ (`'•.¸(`'•.¸* منتديات الكيمياء الحيويه ترحب بكم*¸.•'´)¸.•'´ ) ҈


    الإسماعيلي يدعو الأهلي لحضور لقاء الشبيبة

    شاطر
    avatar
    fire ghost
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 18/11/2009
    العمر : 26
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000400038156&ref=profile

    @ الإسماعيلي يدعو الأهلي لحضور لقاء الشبيبة

    مُساهمة من طرف fire ghost في الأربعاء 14 يوليو 2010, 15:44


    اكد المحاسب حماد موسي نائب رئيس الاسماعيلي انه لا جديد في مسألة رحيل معتصم سالم. وقال: إن النادي يتمسك بموقفه في بيع اللاعب لأي ناد باستثناء الأهلي واوضح ان هذا القرار ليس موجها ضد الأهلي فالعلاقات بين الناديين يسودها الود والاحترام كما ان الاتصالات لاتنقطع بين الجانبين ولن تتوقف عملية انتقال اللاعبين بين الناديين.واضاف ان العائد المادي ليس هو المعيار في الوقت الراهن وانما الهدف هو تأصيل المباديء واشار الي ان الموضوع من بدايته كان طلبا من معتصم سالم للانتقال إلي اندية قاهرية ليكون بجوار طفلة, مشيرا إلي انني ابديت استعداداتي لتوفير شقة له في الاسماعيلية وسيارة خاصة وعلاج ابنه وبعدها جاء عرض الزمالك بمبادلة هاني سعيد باللاعب وهو ماوافقنا عليه لأننا كنا في حاجة إلي مدافع وفؤجئنا برفض اللاعب الانتقال للزمالك وتمسكه باللعب للأهلي, بالرغم من ان رغبته في البداية كانت اللعب لأي نادي بالقاهرة دون ان يحدد ناديا بإسمه ليكون بجوار طفله.وأكد حماد موسي ان اللاعب ليس امامه الآن سوي الاستمرار في الاسماعيلي خاصة ان عقده يتبقي منه موسمان ونصف مشيرا إلي ان هذا الموقف يأتي لتأصيل المباديء ولكي لايفتح الباب امام لاعبين آخرين لتكراره.
    علي جانب آخر أكد نائب رئيس الاسماعيلي انه تم توجيه الدعوة إلي مجلس ادارة النادي الأهلي لحضور لقاء شبيبة القبائل الجزائري كما يجري التنسيق معه في هذا الشأن خاصة ان الفريقين سيلتقيان بالنادي الجزائري في بطولة دوري ابطال افريقيا مؤكدا ان هذه المناسبة ستكون فرصة لطي الماضي وفتح صفحة جديدة في العلاقات بين البلدين..
    واضاف انه يجري التنسيق مع وزارة الخارجية وسفير الجزائر بالقاهرة للاعداد للمباراة كما سيتم عقد اجتماع مع روابط المشجعين للاتفاق علي استقبال الضيوف وطريقة التشجيع خلال اللقاء.وفي اطار سياسة إعداد الجو الملائم قبل لقاء الاسماعيلي وشبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد المقبل باستاد الاسماعيلية في اطار مباريات الجولة الأولي من دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.
    وأكد حماد موسي وصول البطاقة الدولية للاعب حسني عبدربه من نادي أهلي دبي صباح امس مشيرا إلي انه سيتم مخاطبة اتحاد الكرة لقيد اللاعب حتي ليتثني له المشاركة في اللقاءات المقبلة.


    _________________

    دوامه الحياه فيها قلبى تاه ليه كل واحد فينا ماشى فى أتجاه أه أه زكريات عشنا فيها دوبنا فيها من عذاب زكريات من مضينا بقيا فينا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018, 20:49