كيمياء حيويه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
كيمياء حيويه

҈ (`'•.¸(`'•.¸* منتديات الكيمياء الحيويه ترحب بكم*¸.•'´)¸.•'´ ) ҈


    ثورة متوقعة لفرق النشاط الرياضي بسبب (الدلوعة)

    شاطر
    avatar
    fire ghost
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 18/11/2009
    العمر : 26
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000400038156&ref=profile

    @ ثورة متوقعة لفرق النشاط الرياضي بسبب (الدلوعة)

    مُساهمة من طرف fire ghost في الأربعاء 14 يوليو 2010, 15:46


    ‫قبل 48 ساعة من السفر إلي نيجيريا إستعدادا لمواجهة هارتلاند في أولي جولات الفريق بدور الثمانية الافريقي لكرة القدم، تلقي لاعبو الاهلي نبأ سارا بإعلان مجلس الادارة عن صرف المكأفآت المالية المتأخرة والتي منها مكافأة الفوز بالدوري للموسم المنقضي ٩٠٠٢/٠١٠٢ وهي المكأفاة التي تأخر المجلس في صرفها نظرا للضائقة المالية التي يمر بها النادي.. وقد حرص مجلس الادارة علي الوفاء بصرف المكافأة في هذا التوقيت علي الرغم من أن الظروف المالية لم تتحسن بالشكل المأمول حتي يرفع من معنويات اللاعبين ويزيد حماسهم قبل خوض هذه المباراة الصعبة .. وإذا كان لم يعلن بعد عن القيمة الفعلية التي تكلفتها المكافأة إلا أن مسئولي الجهاز كانوا قد أعلنوا في وقت سابق أن القيمة تحددها لائحة موضوعة من بداية الموسم وأهم ما يحكمها هو حجم مشاركة اللاعب، لكن وفي كل الاحوال سيكون متوسط مكافأة الفرد الواحد من اللاعبين والجهاز الفني هو 200 ألف جنيه، وهو ما يعني أن القيمة الاجمالية التي ستتكلفها خزينة النادي ثمانية ملايين جنيه تقريبا حيث أن عدد اللاعبين الذين في الدوري هذا الموسم هو 33 لاعبا، بالاضافة إلي أعضاء الجهاز الفني والأداري والطبي .. والطريف هنا هو أن الاهلي سيكون مضطرا لمكافأة أحد النجوم الحالية بالزمالك لإسهامه في حصول النادي علي الدوري وهو حسين ياسر المحمدي والذي كان قد شارك مع الاهلي هذا الموسم في خمس مباريات منها مباراة إتحاد الشرطة بالأسبوع الثاني والتي أحرز فيها هدفا مؤثرا في الدقيقة 81 تعادل به الاهلي بعد أن كان متأخرا بهدف لأكثر من ستين دقيقة، فيما جاء هدف التعزيز والفوز في الدقيقة الاخيرة عن طريق المخضرم أحمد حسن ..
    يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه الفريق تدريباته اليومية الجادة إستعدادا لمواجهة هارتلاند وهي المباراة المقرر إقامتها بنيجيريا يوم الاحد القادم .. ويؤدي الفريق مرانه اليوم في موعده المعتاد الساعة السادسة والنصف مساء ويقوده حسام البدري المدير الفني ومعه علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي ومحمد أبو العلا مدرب اللياقة البدنية والاحمال .. ويشارك فيه جميع اللاعبين بما في ذلك الذين شاركوا في المباراة الودية أمام كفر الشيخ والتي كان مقررا إقامتها مساء أمس ..
    وكانت التدريبات الاخيرة قد شهدت عودة كل من شريف إكرامي وحسام عاشور واللذين غابا عن مران أمس الاول للاصابة والاجهاد، كما عاد النجم أسامة حسني .. وشهدت التدريبات روحا عالية من جميع اللاعبين الكل يصارع من أجل الفوز بفرصة المشاركة في المباراة، وزاد من الحماس الروح القتالية العالية التي ظهر بها الاعبون الجدد خاصة النجمين محمد ناجي جدو وحسام غالي واللذين زاد من عزيمتهما وإصرارهما في التدريبات حرص الجهاز علي قيدهما في القائمة الافريقية وعلمهما بإمكانية المشاركة أمام هارتلاند .. كما شهدت التدريبات تألقا لافتا للنجم الجزائري أمير سعيود وإن كان تألقه هذا قد لا يشفع له في البقاء حيث يتطلع المسئولون بالنادي إلي إعارته أو بيعه لأحد الاندية الداخلية أو الخارجية إنتظارا لقيد مهاجم أفريقي بدلا منه..
    ومثلما جاء صرف مكافأة الدوري ليثلج قلوب اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة هارتلاند، فقد جاء أيضا ليثلج قلوب موظفي النادي الذين نالهم من الحظ جانب بالحصول علي شهر مكافأة بمناسبة الفوز بالدوري، لكن ورغم ذلك فمن المنتظر أن يثير صرف هذه المكافآت الجدل داخل النادي خاصة بين الفرق الرياضية التابعة للنشاط الرياضي والتي علي رأسها بطبيعة الحال فرق الكرة الطائرة التي نجحت في حصد كل البطولات التي شاركت فيها وليس بطولة واحدة فقط ومع ذلك تم تجاهلها من أجل اللعبة الدلوعة كرة القدم، وقس علي ذلك كل الفرق التي حققت الكثير من الانجازات المحلية والقارية والعربية ولم تحصل علي مكافآتها حتي الآن .. وإذا كانت هذه الفرق إلتمست العذر من قبل بسبب عدم توافر سيولة مادية بالنادي، فاليوم ليس هناك أعذار يمكن أن يلتمسوها خاصة ليس فقط لظهور الفلوس في مكافأت الدوري، وإنما للاموال الضخمة التي أنفقها النادي علي الصفقات الجديدة !!‬


    _________________

    دوامه الحياه فيها قلبى تاه ليه كل واحد فينا ماشى فى أتجاه أه أه زكريات عشنا فيها دوبنا فيها من عذاب زكريات من مضينا بقيا فينا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018, 20:50