كيمياء حيويه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
كيمياء حيويه

҈ (`'•.¸(`'•.¸* منتديات الكيمياء الحيويه ترحب بكم*¸.•'´)¸.•'´ ) ҈


    ميدو على مقاعد بدلاء وست هام أمام ليفربول

    شاطر
    fire ghost
    fire ghost
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 801
    تاريخ التسجيل : 18/11/2009
    العمر : 26
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000400038156&ref=profile

    @ ميدو على مقاعد بدلاء وست هام أمام ليفربول

    مُساهمة من طرف fire ghost في الخميس 22 أبريل 2010, 15:48

    يجلس أحمد حسام "ميدو" على مقاعد بدلاء وست هام يونايتد أمام مضيفه ليفربول مساء الاثنين في ختام مباريات المرحلة الـ35 للدوري الانجليزي الممتاز.

    ويعود ميدو لقائمة فريقه بعدما أبعدته الاصابة عن مباراة فريقه الماضية أمام سندرلاند والتي انتهت بفوز وست هام بهدف نظيف سجله البرازيلي إيلان.

    وكان ميدو قد تعرض لاصابة بكدمة في ظهره أثناء مباراة وست هام أمام إيفرتون في المرحلة الـ33 للبطولة.

    ويبدأ الانجليزي كارلتون كول، وإيلان في خط هجوم "هامرز" أمام ليفربول، فيما قد يشارك ميدو لبعض الوقت في شوط المباراة الثاني.

    وسبق لميدو التسجيل مرتين في مرمى ليفربول، الأولى كانت بقميص ميدلسبره، ثم كرر الأمر ذاته بألوان ويجان، ما يتمنى المصري الأعسر تكراره مع وست هام يونايتد، كون تجربته الحالية هي الأصعب.

    الهداف الدولي لم يسجل بعد مع وست هام، بل وأهدر ركلة جزاء في مباراة إيفرتون، ما يدفعه للبحث عن هدف في مرمى ليفربول يجعله مرغوبا من قبل الأندية قبل نهاية إعارته.

    ويصطدم طموح وست هام في الابتعاد عن خطر الهروب من دوامة الهبوط في الدوري الإنجليزي بتحفز ليفربول بسبب قلقه من من ضياع الأحلام الأوروبية.

    فوست هام يحتل المركز الـ17 في جدول المسابقة برصيد 31 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن هال سيتي آخر أضلاع مثلث الهبوط، ويسعى إلى الابتعاد بشكل مريح قبل نهاية المسابقة بأربع مراحل.

    لكن طموحات وست هام الذي يلعب أحمد حسام "ميدو" ضمن صفوفه تصطدم بعدة عوامل تصعب من مهمة أبناء المدير الفني الإيطالي جيانفرانكو زولا.

    فقد ابتعد ليفربول عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا برصيد 56 نقطة في المركز السابع، أي بفارق ثماني نقاط كاملة عن توتنام صاحب المركز المنشود.

    بل ويبتعد الحمر عن إيفرتون صاحب المركز الثامن بنقطتين فقط، ما يثير القلق في نفوس عشاق ليفربول الذي يمر بأسوأ مواسمه منذ فترة بعيدة من عدم اللحاق ببطولة الدوري الأوروبي أيضا.

    هدف ميدو مع ويجان في ليفربول

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 24 يناير 2019, 02:11